عندما تولد من رحم المحنة المنحة
1 محرم 1400هـ

الكاتب: admin

عندما تولد من رحم المحنة المنحة
“إسلام ثلاثة نزلاء في ختام برنامج الدورات الشرعية لسجن الملز “

ضمن برنامج (معين) الذي تنظمه جمعية المركز الخيري لتعليم القرآن الكريم و علومه , في الإصلاحيات والسجون بالشراكة مع المديرية العامة للسجون .
وخلال الدورات الشرعية و التأهيلية التي تُقدم للنزلاء وتهدف إلى تعليمهم كتاب الله تعالى و العلوم الشرعية , و في ختام البرنامج الأسبوعي توجه معلمو الجمعية لقسم الوافدين .. وجمعهم لقاء مع مجموعة من نزلاء الجاليات غير المسلمة ، ودار حديث حول سماحة الإسلام و أثره في تزكية النفوس وتثبيت القلوب والرضا بالقضاء والإيمان بالقدر.
هنا شرح الله صدور ثلاثة منهم من الجنسية الفلبينية والنيبالية للإسلام فأبدوا رغبتهم في اعتناق الدين الإسلامي؛ فتهللت وجوه دعاة الجمعية ورحبوا بهم أيما ترحيب ولقنوهم الشهادتين وبينوا لهم أساسيات الدين.
من جانبه شكر الرئيس التنفيذي لجمعية المركز الخيري الأستاذ/ إبراهيم العباد المديرية العامة للسجون على اهتمامهم بالنزلاء و التعاون مع الجمعية في تنفيذ البرامج التي كان لها الأثر البالغ على نفوس النزلاء، وبشرهم بقول رسول الله صلى الله عليه وسلم ((فواللَّهِ لأنْ يهْدِيَ اللَّه بِكَ رجُلًا واحِدًا خَيْرٌ لكَ من حُمْرِ النَّعم)) متفقٌ عليهِ.
كما قدم شكره لجميع العاملين في الإصلاحيات داعياً الله تعالى أن يحفظ بلادنا وولاة أمرنا وأن يديم على وطننا الأمن والأمان والرخاء والاستقرار.